من نحن

دار التمويل الإسلامي شركة مساهمة خاصة، مرخّصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ويتم الإشراف عليها وتوجيهها من قبل هيئة الرقابة الشرعية المعتمدة، والتي تضم مجموعة من العلماء المتميزين في قطاع الخدمات المصرفية الإسلامية.

ابتداءً من التمويل الشخصي إلى تمويل الأعمال التجارية والمنتجات الاستثمارية، نقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات المالية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، التي تُمكنك من التخطيط لمستقبلك المالي بنجاح، كما أن مستشارينا متوفرون على مدار الساعة لمساعدتك على اتخاذ القرار الأفضل عند شرائك المنتجات المالية.

نحن إحدى الشركات التابعة لدار التمويل ش.م.ع، (مجموعة الخدمات المالية الشهيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة)، ونطمح إلى تحقيق المزيد من النمو في المستقبل، مدعومون من قبل فريق عملنا المحترف ومجموعة دار التمويل.

لقد دخلنا السوق المصرفي في مهمة تهدف إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات المالية ذات الجودة والمتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، حيث إن جميع منتجاتنا وخدماتنا قد صُممت لتناسب متطلباتك، وذلك حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى من سوق الإمارات المزدهرة.

تعمّق في دار التمويل الإسلامي

اعرف المزيد عن ما تقدمه دار التمويل الإسلامي

ms_certificate_image

التزامنا تجاه مجتمعنا

تتبنى دار التمويل الإسلامي أفكارًا ومبادرات مبتكرة تهدف لدعم المجتمع وخدمة أفراده.

ms_certificate_image

التزامنا تجاه موظفينا

نؤمن بأهمية مواردنا البشرية ونعتبرها أهم أصول دار التمويل الإسلامي، وأيًا كانت المتغيرات الاقتصادية، فنحن نصبو دائمًا عبر أداء فريق عملنا المتميز إلى تقديم أفضل ما لدينا وتوفير مجموعة متميزة من المنتجات والخدمات لعملائنا ومساهمينا.

ms_certificate_image

التزامنا تجاه عملائنا

تحتل علاقتنا بعملائنا وتقديم أفضل الخدمات الأولوية القصوى لدينا، ونبذل قصارى جهدنا لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير كل ما يحتاجونه من منتجات وحلول تمويلية.

اتصل بنا
[contact_us_mobile]
needHelpIconneedHelpIcon

هل فقدت بطاقتك المغطاة؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك المغطاة يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511117، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة.

التسجيل في النشرة الإخبارية