عن دار التمويل الإسلامي

تُقدم دار التمويل الإسلامي مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المالية التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية، كما تحرص دائمًا على مواكبة احتياجات العملاء المتغيرة بتطوير ما تقدمه من حلول تمويلية تتطور بشكل دائم لتبقَ دائمًا منافسًا قويًا وتحافظ على مركزها في السوق.

هدفنا

هدفنا

نهدف في دار التمويل الإسلامي إلى تقديم خدمات وحلول تمويلية متميزة لعملائنا الكرام تمكنّهم من تحقيق عوائد مالية مجزية.

من نحن

من نحن

دار التمويل الإسلامي شركة مساهمة خاصة، مرخّصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ويتم الإشراف عليها وتوجيهها من قبل هيئة الرقابة الشرعية المعتمدة

ms_certificate_image

التزامنا تجاه عملائنا

تحتل علاقتنا بعملائنا وتقديم أفضل الخدمات الأولوية القصوى لدينا، ونبذل قصارى جهدنا لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير كل ما يحتاجونه من منتجات وحلول تمويلية.

ms_certificate_image

التزامنا تجاه موظفينا

نؤمن بأهمية مواردنا البشرية ونعتبرها أهم أصول دار التمويل الإسلامي، وأيًا كانت المتغيرات الاقتصادية، فنحن نصبو دائمًا عبر أداء فريق عملنا المتميز إلى تقديم أفضل ما لدينا وتوفير مجموعة متميزة من المنتجات والخدمات لعملائنا ومساهمينا.

ms_certificate_image

التزامنا تجاه مجتمعنا

تتبنى دار التمويل الإسلامي أفكارًا ومبادرات مبتكرة تهدف لدعم المجتمع وخدمة أفراده.

ms_certificate_image

نتطلع إلى المستقبل

نخطط في دار التمويل الإسلامي لتطوير وتنفيذ استراتيجية عمل فعّالة تستجيب بشكل أفضل لتغيرات السوق، ونتطلع إلى زيادة خدماتنا وتوسيع قاعدة عملائنا، من خلال انتشارنا وتوسّع أعمالنا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

هيئة الرقابة الشرعية

لدى دار التمويل الإسلامي هيئة للرقابة الشرعية تتألف من ثلاثة أعضاء متخصصين في مجال التمويل الإسلامي، يتميزون بالمعرفة العميقة والكفاءة والخبرة الواسعة في العديد من مجالات التمويل الإسلامي وأحكام الشريعة، مع حرصهم على أن جميع ما تقدمه دار التمويل الإسلامي من منتجات وخدمات تتوافق مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية.

اتصل بنا
[contact_us_mobile]
needHelpIconneedHelpIcon

هل فقدت بطاقتك المغطاة؟

في حال فقدان أو سرقة بطاقتك المغطاة يرجى إبلاغنا بالاتصال على خط المساعدة 600511117، خدمتنا متوفرة على مدار الساعة.

التسجيل في النشرة الإخبارية